إغلاق
إغلاق

بالصور .. أبرز المشاهير الذين يمتلكون جزر خاصة بهم !
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-02-10    ساعة النشر :12:00:00

هناك الكثير من المشاهير جمعوا ثروات كبيرة جعلتهم قادرين على امتلاك جزر خاصة بهم في أمكان بعيدة عن ضجيج المدينة والحياة العصرية، ومنهم المغنية الكولومبية شاكيرا والممثل الأميركي جوني ديب، ومواطنه ليوناردو دي كابريو وغيرهم.

شاكيرا – جزيرة بوندس كاي في جزر البهاما


جنبا إلى جنب مع زملائه الموسيقيين وأصدقاء روجر ووترز (مهاجم بينك فلويد) وأليخاندرو سانز، شاكيرا شراء هذه الجزيرة 700 فدان مقابل نحو 16 مليون دولار.

جوني ديب – جزيرة ليتل هال كاي في جزر البهاما


في عام 2004 اشترى ديب هذه الجزيرة لتكون مكاناً خاصاً لقضاء عطلاته الاستوائية الخاصة مع الممثلة الفرنسية فانيسا براديس -التي كانت شريكته آنذاك- وطفليهما، فيما كلفته هذه الجزيرة التي تبلغ سعتها 45 فداناً مبلغاً يقدر بـ3.6 مليون دولار.

تايلور بيري – جزيرة وايت باي كاي في جزر البهاما


قريباً ستصبح جزيرة وايت باي كاي (الموجودة في جزر البهاما أيضاً) منزلاً لبيري.

ريتشارد برانسون – جزيرة نيكر في جزر فيرجينيا البريطانية


مؤسس شركة Virgin Group ورجل الأعمال الناجح (الذي يزيد صافي ثروته عن 5 مليارات دولار) حوّل هذه الجزيرة، التي تبلغ مساحتها 74 فداناً، إلى منتجع فخم يتسع لثلاثين ضيفاً.

إيدي ميرفي – جزيرة روستر كاي في جزر البهاما


ما يميز جزيرة الممثل الخاصة هذه هو موقعها؛ إذ تبعد مسافة 5 دقائق فقط عن ناسو عاصمة البهاما، لكنها تُشعرك بالخصوصية. وقد اشتراها وهي جزيرته الثانية، عام 2007، مقابل ما يقرب من 15 مليون دولار.

سيلين ديون – جزيرة إيل غانيون في مقاطعة كيبيك


تقع جزيرة إيل غانيون وقصرها الحجري المكون من أربعة طوابق، المبني على مساحة 24 ألف قدم مربعة (الذي أمرت ديون ببنائه خصيصاً لها) في نهر ميل أيلز بمسقط رأسها في مقاطعة كيبيك بكندا. ويبدو أن حياة الجزيرة الخاصة لم تكن مثالية بالنسبة للمغنية، إذ عرضت الجزيرة للبيع (بالإضافة لجميع الأثاث والتحف الفنية) بمبلغ 25.5 مليون دولار، ويقال إنها باعتها في 2016 بمبلغ لم تُصرح به.

تيم ماكغرو وفيث هيل – جزيرة كوت كاي في جزر البهاما


ربما يتواجد هذا الثنائي، المشهور بأغاني موسيقى الريف التي يقدمانها في مسقط رأسهما في ناشفيل. ولكن عندما يريدان التمتع بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية يذهبان إلى جزيرتهما الخاصة في البهاما، وليجعلا منها مكاناً مثالياً لقضاء عطلاتهما.

ليوناردو ديكابريو – جزيرة بلاكدور كاي في بليز


يمتلك ديكابريو جزيرته الخاصة التي تبلغ مساحتها 104 أفدناً منذ سنوات، لكنه مؤخراً أعلن عن نيته بأن يبني عليها منتجعاً صديقاً للبيئة، من المقرر أن يفتتحه عام 2018. ويهدف هو وشريكه بول سياليا إلى أن يبنيا منتجعاً يعالج مشكلات الجزيرة البيئية، وإعادة زراعة الأشجار، وإدخال المنتجات الزراعية المحلية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً