إغلاق
إغلاق

نمر يلتهم صينيا لم يدفع رسوم دخول الحديقة !
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-02-04    ساعة النشر :11:00:00

لقي رجل حتفه بعد تعرضه لهجوم من جانب أحد النمور في حديقة حيوان في شرق الصين، بعد أن قفز بنفسه داخل قفص النمر بالحديقة، تجنبا لدفع رسوم الدخول. ونقل موقع “تشاينا راديو إنترناشونال” الإلكتروني الإخباري، عن الإدارة المحلية القول إن الرجل الذي لفظ أنفاسه بعد أن هاجمه النمر الأحد، يدعى تشانغ، وهو من إقليم هوبي، وكان ضمن مجموعة من ستة أفراد زاروا حديقة حيوان “نينجبو يونجور” في منطقة نينجو بإقليم تشغيانغ.

ونقل الموقع الإلكتروني عن لي، أحد أصدقاء القتيل -والذي كان ضمن المجموعة التي كانت برفقته وقت وقوع الحادث- أن لي دفع رسوم دخول الحديقة هو وزوجته وزوجة تشانغ وطفلاه، فيما قفز الضحية من فوق سور يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار لتجنب دفع رسوم الدخول. وذكرت تقارير إخبارية محلية أن مقطع فيديو على الإنترنت أظهر النمر وهو يلتهم تشانغ، فيما يظهر نمران آخران وهما يراقبان ما يحدث.

وقال شاهد عيان إن حراس الحديقة حاولوا تفريق النمور باستخدام الألعاب النارية، إلا أن النمر لم يترك تشانغ، فاضطر الحراس إلى قتله بالرصاص. واعلنت إدارة الحديقة إغلاقها الاثنين، فيما بدأت عملية تدقيق في إجراءات السلامة في الأماكن السياحية بجميع أنحاء المدينة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً